الأحد، 8 سبتمبر 2013

كيف أقضي إجازتي؟

اجازتي الصيفية بدت من اسبوعين وباقيلي اسبوع قبل الدوام.... صج انها فترة قصيرة لكن حاولت قد ماقدر اني استغلها بكل دقايقها وثوانيها...يعني ممنوع اقول ملل وممنوع أأجل الاشيا، وحاولت قد ماقدر اخلص كل الاشيا اللي أجلتها وقت الدوام أو من سنين لول.. فحبيت اشاركم شسويت عشان اقضي وقتي ^ــ^ أولا كمذكرة لي للمستقبل ومادري عشان تقرون تتسلون او تستفيدون :P 

١- يوتيوب
تركت بيوتي فيديوز من شهر ١ تقريبا لاني كنت مشغولة،فقررت هالفترة ارجع واشوف الفيديوهات اللي فاتتني وفي نفس الوقت اكتشف قنوات جديدة فيها اذواق مختلفة عن اللي كنت اتابعها..وصج الفيدوهات خلتني استغل وقتي عدل..لان اقعد ساعتين اشوف واحس هالشي يشطني عشان اهتم اكثر فبشرتي واتعلم اشيا جديدة ودروس مكياج..والحمدلله كنت اسكر اللاب توب وعلى طول اطبق واحس بوناسة واختي احيانا تجي تطبق معاي ونقعد نسولف عن البرودكتس وتجاربنا وجي..
القنوات اللي اتابعها اذا حابين تشوفونها:




Leighannsays



٢- سيلف تان







هالفترة بعد طحت فالسيلف تان لان فخاطري اغير شوي من اللوك ^ـ^ فصايرة كل يوم ادهن هعهعهع 
واستخدم حاليا لوشن جيرلاين سيلف تان وللويه واستخدم برونزر للويه ونيفيا للترطيب.. وناوية اجرب سنت تروبي St. Tropez لان وايد يمدحونه كأفضل سيلف تان.. واذا عندكم اقتراحات اكتبولي لاني ناويه اهبب فهالمووضوع خخخخ 


٣- احاول اتطور فالمكياج


صرت اتمكيج تقريبا كل يوم واقعد اجرب كذا لوك واحاول افهم المنتجات اللي عندي اكثر، لأن احس ان عندي اشيا حلوه ومنوعه بس لحد الحين ماعرفت استغلها بالشكل الصحيح..فالحين عندي فرصه اني اجرب واشوف شنو الاحلى علي وطبعا بمساعده يوتيوب قدرت اشتغل عالموضوع^ـ^


٤- تركيب

من زمااااااااااااان وانا ادور تركيب..بس جي دش فخاطري وابي اركب واتسلى واضيع وقت..والله درت دوارة فالدوحة وماحصلت..بس من اسبوعين كنت فدبي وحصلت تركيب في فرجن..واللي عجبني اكثر انه تركيب نيويورك..4D،يعني اقدر احط المباني بعد فوق التركيب .. انا كنت ادور على شي بيسك مب مطور جي..بس شسوي قلت شي احسن من ولا شي..وشكله يبيله شغل ومساحة فالبيت $ـ$ .


٥- اطبع صوري الشخصية



انا اطبع الصور الشخصية اللي اصورهم فالسفر لأن ماحب انزلهم فالكمبيوتر كلش.. احس شي يخوف، المهم تخيلو كسلانه من اكثر من سنه واحس مايكون لي خلق اطبعهم..فقلت هالمرة Now or Never وصج اشتطيت وقعدت اطبعهم..فقعدت افرز الصور واحذف الصور اللي مابيها ونقلت صور سفراتي كلها فمومري واحد وطبعتهم فطابعه سوني...الطابعه اهلكت مسكينه..احتجت يومين عشان اطبعهم XD 
بس الحمدلله خلصت والحين قاعدة ارتبهم فالبوم الصور ^ـ^
وانصحكم جد تطبعون صوركم الشخصية اللي لكم او لهلكم او لعيالكم لان لو تنتبهون ان من يوم بدينا نصور بالجوال صارت الصور تظل فالجوال طول الوقت ولا نرجع لها..ونبدل الجوال وتروح وننساها ومانقدرها وايد لانها جديده!! بس لو ركزتو فيها ان خلال هال٥ سنين يمكن ماعندكم ذكريات مطبوعه ومضمونه !! وبصراحة انا لاحظت اني استمتع فالبوم الصور اكثر من لم ارجع اشوف فالجوال :)


٦- اطبخ
هاي شي اساسي فحياتي ماتركه حتى لو دوام، فقلت اجرب وصفات جديدة 

خبز تيكساس رودهاوس

 بلاليط للريوق

 براوني روزبيري تشيزكيك



٧- منوعات
طبعا الواحد مايلتزم بجدول..وفي اشيا منوعه اسويها واتوقع الكل يسويها..واغلبها قعدات بنوتيه فالغرفة وأكل لووول





وأخيرا اتمنى هالبوست يكون مصدر الهام لكم ان تستغلون اللي بقى من اجازتكم فشي كنتو مأجلينه او هواية حابين تنمونها..ماتتخيلون الوقت اللي يروح واحنا مقضينه يامنسدحين وعيونا عالايفون في البرامج او اي اشيا ثانية تستهلكم وتستهلك ولا تساعدكم تنتجون اشيا ملموسة!



هناك تعليقان (2):

  1. اختي من وين اخذتي الطابعه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. 51 east doha
      او اذا كنت برع الدوحة شوفي اي وكيل لسوني عندكم وبتلقينها

      حذف