الأحد، 11 أغسطس 2013

فطور في مطعم المياس

في ٢٨ رمضان قررت أفطر برع لأن كنت مقضية طول وقتي في الصالون استعد للعيد وماكان عندي وقت اسوي فطور خخخ .. وبما ان المياس ماصار له كم يوم فاتح اقترحته على زوجي مع انه مايحب الاكل اللبناني..لكن توكلنا على الله وقلنا نجرب، وهالمطعم يعتبر ثالث فرع في الخليج بعد الكويت والرياض.

أول مادخلنا المطعم كان شبه مزدحم ولم رحنا عند الطاولة قالت لنا الويترس ان الفطور مجاني O_O لأن المطعم للحين مافتح رسميا .. لوول الصراحة احراج بس قعدنا وقلنا نجرب $: .. وطبعا ماكان في مينيو بس هم قدمو لنا كل أكلهم عشان نجرب..


 بدو بالمشروب وعطونا خيارات للشوربه وبعدها قدمو لنا المقبلات الباردة وصراحة كانت كلها لذيذة..لكن أكثر أكثر شي عجبني من المقبلات (ورق العنب،التبولة،حمص المياس) وعاد مع المقبلات شبعنا الحمدلله لكن قالو لنا لا تو الناس باقي كورسات شكثر خخخخخ ياويلي ...





عقب جابو المقبلات الحارة وحبيت أكثر شي البطاطا الحرة..

وبعد المقبلات المين كورس، عبارة عن مشاوي ..
انا قريت فالنت قبل ماروح انهم مشهورين بكفته الكرز..يعني دامجين طعم الكفتة بالحلو واللي هو الكرز.. اممم شخصيا ماستسغت الطعم لكن زوجي اعجبته الكفته وايد.. وانا حبيت كباب الدجاج أكثر لأن عادة مايعجبني كباب الدجاج لانه يابس..لكن مالهم لييين لدرجة ان اول مرة ادري ان الدجاج ممكن ينطبخ بهالليونة + لذيذ!

 
وأخيرا السويت.. اللي تحت عاليسار حلاوة بالجبنة..كان شي جديد اجربه وحلو لكن بشكل عام بالنسبة لي مستوى الحلويات عادي ولو بروح مرة ثانية ماتوقع راح اطلب شي الا اذا اضافو حلويات ثانية.



في النهاية كانت تجربة حلوة واستانست وايد ان الاكل كان حلو و ماكنت ابي زوجي يفطر على أكل هو مايحبه من الاساس ويطلع مب حلو واتحطم عقب :"(
*ماقدر اقيم لكم الاسعار لان مثل ماذكرت الاكل كان مجاني.. بس من اللي قريته فالنت ان مستوى الاسعار (متوسط) بالنسبة للمطاعم اللي تقدم أكل بهالمستوى.
وأكيد بتكون لي زيارة قريييبه لأن صج كانت تجربة حلوة والأكل كان لذييذ ^ـ^



مطعم المياس
اللؤلؤة قطر
Parcel 18
المطعم موجود في قبة منفصلة قدام برج ٣٠ ، تقدرون توقفون السيارات فمواقف الزوار في برج ٣١. 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق