الخميس، 1 أغسطس 2013

تلفزيون آبل - Apple TV

كنت اسمع عن ابل تي في من فترة طويلة لكن ماكان يلفت انتباهي او مايهمني وايد لأن كنت اشوف الافلام اللي خاطري فيها تورنت أو ديفيديات والمسلسلات اشوفها اون لاين..لكن خلال هال٦ شهور لاحظت ان مواقع المسلسلات تجييب المرض ولاتشتغل عدل وصرت صج صج ماقدر اتابع مسلسلاتي أو اجلها لان الموقع مايشغل الفيديو عدل. وماكنت احب اشتري المسلسلات على ايتونز لان احس ماتسوى عاللاب توب وعقب بحذفها عشان المساحة والخ..... لين طرا الابل تي في على بالي وشفت ان سعره مناسب فقلت اجربه!
وصج بصراحة كانت صدمة عاطفيه ان شلون مر هالوقت وانا ماادري بالضبط شسالفة ابل تي في
بكل بساطة (وقعت في غرامه) 3> 3> 




مميزاته:

١- تقدرون تشبكون الايفون والايباد واللاب توب: عن طريق الميرور، والتلفزيون ممكن يعرض لكم بالصوت والصورة! وجربت حتى فيديوهات انستاغرام وتشتغل بالصوت طبعا.

٢- ايتونز متوفر، لتخزين وتأجير الافلام والمسلسلات.

٣- في ابلكيشن خاص ليوتيوب: وانا حسيت يوتيوب بيكون فظيع عالتلفزيون خصوصا اذا كنت ابي اطبق دروس مكياج..بيكون اكبر و اوضح من اني اجيب اللاب توب او الايفون صوب عفسه المكياج @@"

4- كل الاغاني الموجودة في الايفون راح تنتقل للابل تي في + ومتوفر راديو ايتونز بعد

٥- تقدرون تعرضون سلايد شو للصور عالتلفزيون

٦- وبرامج ثانية لكن للاسف بعضها بس يشتغل فامريكا :(

٧- حجم الابل تي في صغير  (١٠x١٠)سم والريموت خفيف وصغيير D: ...يعني عادي ينحط فالشنطة وينفع للتنقل أو للسفر! 



يعني احسه حلو اذا ابي اراوي احد شي وانا عالايفون بضغطة زر اقدر احط ايفوني عالتلفزيون...او حتى العب العاب في الايباد او اقرا كتاب! يعني احس كل شخص ممكن يستغل الابل تي في بالشكل اللي يحبه!



متوفر الجهاز في
iSpace
Apple Website
99$ 

هناك تعليقان (2):

  1. عليككِ بَ ألفف ميةة عافيةة
    عن جد مرآ حلو

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعااافيج وفعلا من الاجهزة اللي جد من شريتها مايمر يوم ومااستخدمها!

      حذف