الخميس، 29 نوفمبر 2012

بطاقة الشايع..الهدية المثالية!

بطاقة الشايع اعتبرها هدية عجيبة..خصوصا اذا كنتو محتارين شنو تهدون اللي تحبون! مثلا لو كانو يعشقون بنك بيري او ستاربكس..ماظن ان من السهل تعطونهم هدية من هالمحلات! لكن تخيلو تعطونهم رصيد في هالمحلات يشترون منهم كثر مايبون..وانا متأكدة انهم بيتذكرونكم في كل عملية استخدام للبطاقة.
 
 
وين يقدرون يستخدمون البطاقة؟
في جميع المحلات اللي بوضحها بعدين،ويقدرون يستخدمون البطاقة أكثر من مرة لأن هي فيها رصيد معين..ويقدرون بعد يضيفون رصيد داخل البطاقة اذا حبو!
 
 
صلاحية البطاقة؟
البطاقة صالحة للاستخدام لمدة 12 شهر من آخر عملية اضافة للمبلغ، فاذا بتهدون حد تأكدو انكم ماتشترونها قبل المناسبة بفترة طويلة.
 
 
حد المبلغ في البطاقة:
مافي حد معين للبطاقة،تقدرون تحطون أي مبلغ!
 
 
كيف يعرفون الرصيد المتبقي في البطاقة؟
الرصيد المتبقي بيكون مكتوب في فاتورة الشراء
 
 
من وين تقدر تشتري البطاقة؟
من جميع المحلات اللي تقدر تستخدم البطاقة فيها
 
 
 
المحلات

 
 
البطاقة مناسبة لـ:
Red heartالعيد،النجاح،أعياد الميلاد،بداية الاجازة،الخطوبة،بدون سبب لشخص تحبه وتعزه
 
 
كيف تقدمونها؟
ممكن تقدمونها مع هدية ثانية
أو مع باقة ورد
 
 
 
 
 
شرايكم بالفكرة؟
وشرايكم لو حد عطاكم هالبطاقة؟
 
شخصيا انا عاجبتني وايد وايد..لان أغلب المحلات الموجودة هي محلات نحتاجها بشكل شهري أو يومي!
 
 
 
Red roseShare itRed rose

هناك 16 تعليقًا:

  1. ايه صدقتي .. انا استلمت هذي البطاقة من المدرسة اليوم بمناسبة فوزي بالمركز الاول بالبحث العلمي ♥ ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. من فين نشتري البطاقة

      حذف
    2. من المحلات الموجودة في الصورة :)

      حذف
  2. بس حاب استفسر كم يكون سعرها ؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا الي سألت عن سعر البطاقه
      خلاص انا اسف توني عرفت

      و شكرا على الشرح أختي

      حذف
    2. اعتذر جدا ماشفت الكومنت الا الحين :(

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  3. عند ضياع بطاقه الشايع وبيها رصيد واخر قاتوره بالرصيد موجوده

    ردحذف
  4. يا جماعه انا لقيت بطاقه كيف اعثر على صاحبها

    ردحذف
  5. انا جتلى هدية وكيف اسدبدلها

    ردحذف
  6. طيب اذا البطاقه انتهت وفيها رصيد كيف اقدر اجددها

    ردحذف
  7. كيف اعرف الرصيد الموجود بالبطاقة

    ردحذف
  8. هل يجوز نقل مبلغ من كارت لكارت أخر ؟؟

    ردحذف
  9. هل الحل يحتاج الظرف والا بس البطاقه فقط

    ردحذف