الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

ديزني على الجليد..عرض رائع!

السلام عليكم

من فترة قلت لكم عن عرض ديزني على الجليد في هالبوست والحمدلله ان صارت لي فرصة ان اروح العرض وكان عرض جدا حلوو ويونس واول مرة احضر عرض عالجليد جي! مع العلم ان في ناس قالو لي قبل ان ديزني على الجليد اللي سووه العام  كان وايد احلى بس بعد انا بالنسبة لي كان ذي جدا حلو وماقدرت اسكر حلجي من الفرحة ههههه فمستغربة صراحة من الناس اللي قالو انه مش حلو :@ 


حضرت العرض في آخر يوم الساعه ٣ العصر، وكنت حاجزة تذاكر الVIP لان فيها فاليه باركنج وانا شوي متعقدة من مواقف مركز المؤتمرات من بعد حفلة التخرج فمابالكم الحين حامل وامشي طول هالمسافة -ـ- ..
بس الحمدلله كان اختيار موفق لان كان الحجز يشمل كنبات ومريحة للقعدة اذا الواحد يبي يمد ريله lol..

اهني اول مادخلنا



 سناكس قبل مايفتحون البوابة
 وعقب مادخلنا كان في اماكن لبيع الاكل والبوب كورن والكوتون كاندي والتصوير..بالنسبة لأكلهم كان في سندويجات ومقالي..

واول مادخلنا قاعة العرض عطونا اكياس فيهم مجلة وبوب كورن

وهذي صور من العرض







الافلام/الشخصيات اللي اطلعت فالعرض:

Mickey and his friends 
Cinderella step sisters
 The Little mermaid
Tangled
Beauty and the Beast
Brave

للاسف انا كنت اتحسب ان ممنوع نجيب كاميرات بروفشنال...وحسافة حسافة ان الكل جايب ومسموح عاااادي..فصوري ماكانت مضبوطة بعكس لم شفت صور الناس وجمالها بالكيمرا خصوصا ان العرض محتاج زوم ودقة وهيك هيهيهي
فان شالله المرات الجاية لازم اسأل قبل اي عرض اروحه ^ــ^

وفي شي بعد..السنة الجاية في ديزني عالجليد شخصيات فلم فروزن راح يشاركون بعد *ـ* و ن ا س ة !

اللي راحو العرض يعطوني رايهم ^ـ^






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق